الأخبار العاجلة
جرينتش+2 11:47

من نحن

جريدة الساعة ..

جريدة حاصلة على موافقات الدولة المصرية للعمل بمصر .. ترخيص ورقي اسبوعي .. تصدر شهريا بصفة مؤقتة .. منذ مايو 2007 .

وموقع إلكتروني يحمل نفس الاسم ( جريدة الساعة ) .. الهدف منه التواصل السريع مع القاريء وعدم التقيد بالحدود الجغرافية .. ومن ثم اتساع رقغة تغطية الاحداث في كل بقاع مصر .

أهدافنا :

تأصيل مهنة الصحافة .. نعمل جاهدين للرقي بمهنة الصحافة .. وذلك عن طريق المحاضرات التي تتعاون فيها جريدة الساعة مع جامعة القاهرة … لتعلم أكبر قدر ممكن من الراغبين في تعلم مهنة الصحافة أو مهنة صاحبة الجلالة … ونضع في ذلك نصب أعيننا مصلحة الوطن والضمير المهني في نشر كل ما يخدم مصلحة الوطن فقط حتى لو اختلفنا في ذلك مع كثير .. فكل يرى الشمس ولكن قليل من يلمس اشعتها الدافئة .. ومن ثم مصلحة الوطن غايتنا .. وامنه سبيلنا .. ورقيه مطمح للجريدة ( ورقية أو إلكترونية ) .

الرسالة :

نشر اسلوب جديد لمهنة الصحافة الغاية منه هي مصلحة الوطن دون تحقيق السبق الصحفي الذي احيانا كثيرة اصبح يضر بأمن الوطن . وذلك نراعي فيه القوانين الحاكمة للصحافة ومبادي الدستور العليا ، والحرص على القيم والأخلاقيات المجتمعية ، والنهوض بالمستوى الثقافي والمعرفي للقاريء ، من خلال تقديم باقة متنوعة من الأبحاث والمقالات والتحقيقات التي تهتم بشتى المجالات باسلوب جديد الهدق منه توجيه القارئ لما فيه الغاية الكبرى وهو وطننا العزيز مصر  .

جميع الحقوق محفوظة لـ جريدة الساعة © 2017 تطوير ECDSCS Co